آخرالمقالات

الربح من التعليق الصوتي عن طريق موقع سونديلز Soundeals

الربح من التعليق الصوتي عن طريق موقع سونديلز Soundeals

   طرق الربح من الانترنت، أو بالأحرى العمل في الانترنت كثيرة و متنوعة، كالربح من الاستطلاعات، الربح من بيع الخدمات المصغرة، الربح من انستغرام، الربح من AliExpress، و العديد من الطرق الأخرى، لكن في مقالنا هذا سنتعرف على طريقة عمل أخرى لتحقيق مبالغ جيدة، و كل ذلك عن طريق صوتك، أو ما يعرف بالتعليق الصوتي.

ما هو التعليق الصوتي:

   التعليق الصوتي  Voice over هو ببساطة شخص يقرأ نصا قد يكون مكتوبا سابقا، و ليس بالضرورة أن يكون في المكان الذي يجرى به الحدث، و من أبرز التعليقات الصوتية التي لا تخفى عليكم هي التعليق على المباريات ككرة القدم، و الأفلام الوثائقية، و الإعلانات الإذاعية ( سواء على الراديو أو على التلفاز).

ما يجب أن تتوفر عليه لبدأ التعليق الصوتي:

   فالتعليق الصوتي لا يمكن لأي شخص القيام به بطبيعة الحال، بل يحتاج إلى مهارات معينة و أجهزة و أدوات خاصة، و سنذكر أبرزها:
ملاحظة:  ليس بالضرورة التوفر على كل العناصر لبدأ مسيرتك في التعليق الصوتي، فالأمرين المهمين لبدأ التعليق الصوتي و الربح منه هما الأمرين رقم 1 و 2.
1- صوت جيد.
2- ميكروفون احترافي.
3- الفلاتر.
4- حامل الأوراق.
5- سماعات الأذن.
6- بطاقات الصوت.
7- حواسيب متخصصة في معالجة الصوت.
8- برامج حاسوبية لهندسة الصوت.

كيفية الربح من التعليق الصوتي:

   للربح من التعليق الصوتي فأنت تحتاج إلى منصات العمل الحر تكون متخصصة في مجال التعليق الصوتي، و من أبرز هذه المنصات المتخصصة في هذا المجال هي منصة سونديلز للتعليق الصوتي Soundeals، و هي منصة تجمع بين المواهب الصوتية و العملاء الذين يرغبون في الحصول على التسجيلات الصوتية عالية الجودة، و هو يضم أزيد من 3500 معلق صوتي محترف.

كيفية الربح من Soundeals من خلال التعليق الصوتي:

   في حالة توفرت فيك الشروط اللازمة لتقديم صوت احترافي، فما عليك إلا التوجه إلى موقع Soundeals، و القيام بإنشاء حساب بطريقة سهلة، و ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: 

بعد الذهاب إلى الموقع قم باختيار إنشاء حساب:

كيفية الربح من Soundeals من خلال التعليق الصوتي:

بعدها تقوم بإدخال الإيميل الخاص بك و حل الكاباتشا:

كيفية الربح من Soundeals من خلال التعليق الصوتي:

مباشرة بعدها قم بالتوجه إلى البريد الالكتروني الخاص بك و ستجد رسالة بها رابط تقوم بالضغط عليه من أجل تفعيل الحساب، و بعد الضغط عليه ستظهر معك واجهة من أجل إكمال المعلومات الخاصة بك، تقوم بملئها و اختيار معلق صوتي، ثم توافق على الشروط والأحكام و الضغط على تسجيل العضوية.

كيفية الربح من Soundeals من خلال التعليق الصوتي:

بعدها ستظهر معك شروط العمل مع منصة سونديلز لتحقيق الدخل، و أنصحك بقراءة هذه الشروط لتفهم طبيعة العمل معهم و كذلك من أجل ألا تواجه مشكال معهم مستقبلا في المنصة.

كيفية الربح من Soundeals من خلال التعليق الصوتي:

   بعد إتمام كل هذه الخطوات قم بالتوجه إلى الملف الشخصي الخاص بك و ملأ المعلومات اللازمة، بعدها قم بإظافة عينة من صوتك أي أنك ستقوم بتسجيل مقطع صغير و إضافة إليه الاعدادات و التأثيرات اللازمة ليبدوا احترافي بطبيعة الحال، لأن هذه العينة هي التي ستسمح لك بالبحث عن عروض عمل في الموقع، و لا يتم الموافقة على كل العينات التي ترفع في الموقع، بل أن الموقع يقوم بمراجعتها قبل قبولها أو رفضها، و الموقع نفسه يخبرنا بأنه أغلب العينات التي ترفع لا يتم قبولها لأنها لا تحترم الشروط المعمول بها في الموقع، لذا قبل رفع العينة قم بقراءة الشروط جيدا.

و لرفع العينة قم بالذهاب إلى الأصوات ثم إضافة عينة جديدة.

كيفية الربح من التعليق الصوتي


ستنبثق معك واجهة جديدة ستقوم بملأ المعلومات المطلوبة و السهلة بطبيعة الحال، ثم تقوم بتحميل الملف الخاص بك، و تضغط على إرسال ثم تنتظر الموافقة على العينة الخاصة بك و البدء بإنجاز المشاريع و تحقيق الأرباح.

   قمت بشرح الأهم فقط فهناك العديد من الأشياء الأخرى على الموقع التي لم أذكرها بالشرح و ذلك راجع لسهولة الموقع فمن خلال التجول فيه ستقوم بفهم كل الأشياء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-