آخرالمقالات

ربح المال من موقع خمسات بدون خبرة (2022)




    أصبح  الكل يبحث عن أبسط الطرق الممكنة للربح من الأنترنت ونظرا لوجود عدة مواقع تتحدث عن طرق الربح من الأنترنت عبر المواقع أو التطبيقات التي تكون اغلبها نصابة فقط و لا تربح منها أبدا و لكن في هدا المقال إنشاء الله ستربح و حتى إذ لم تكن لديك خبرة.

ما هو موقع خمسات؟

   هو موقع عربي خدماتي أطلقه المدون "رءوف شبايك" في سنة 2010، وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة "عالم التقنية" لأفصل مشاريع الويب العربية في سنة 2011، و بتاريخ 2012/07/01 قامت شركة حسوب بشرائه، ( وهي شركة محدودة المسؤولية SARL) و مقرها المملكة المتحدة.

أما بالنسبة لطرق سحب الأرباح فيوجد فقط الباي بال.

معلومات يجب أن تعرفها حول موقع خمسات :

- أقل سعر لأي خدمة لا يقل عن 5 دولار، وأعلى سعر لأي خدمة لا يتجاوز 65 دولار.
- عند الشراء من موقع خمسات باقتطاع رسوم لا تقل على 1 دولار.
- تستطيع سحب أرباحك التي حققتها عن طريق الباي بال فور تخطيها 10 دولار بداية كل شهر، و يجب أن تقوم بثلاثة عمليات بيع لكي تستطيع أن تسحب أرباحك أو استخدام أرباحك لشراء خدمات من موقع خمسات.
- يتم تعليق أرباحك المكتسبة من كل عملية بيع ناجحة لمدة ثلاث أيام لا تستطيع خلالها التصرف في أرباح عملية البيع إلا بعد انقضاء مدة الثلاثة أيام، وذلك لضمان عدم حصول أي اعتراض أو أي شكوى على عملية البيع هذه.
-التسجيل بأكثر من حساب في موقع خمسات سيؤدي إلى حظر الحسابين معا وجميع أرباحهما.

كيفية الربح من موقع خمسات بدون خبرة:

أما الآن سأقدم لك خمس خدمات يمكن أن تقدمها في خمسات بدون خبرة:

* الخدمة رقم 1 : إنشاء تطبيق اند رويد لأي موقع :

   عند قراءة العنوان ربما قد يتبادر في ذهنك أنها أصعب خدمة يمكن أن تقدمها، و لكن دعني أطمئنك أنك لن تحتاج إلى أي خبرة برمجية، فيمكنك إنشاء هده الخدمة في مدة لا تتجاوز خمس دقائق.
أولا اذهب الى الموقع التالي :
                                اضغط هنا

- بعدها قم اختيار website.
- أدخل رابط موقعك.
- سيطلب منك إضافة رابط الموقع الذي تريد انشاء له تطبيق، قم بإضافته، واضغط على التالي.
- قم بإضافة اسم التطبيق، واضغط على التالي.
- بعدها  بإضافة الأيقونة. (logo) وبعدا اضغط على إنشاء.
- بعدها تسجل اما عن طريق ادخال تفاصيلك، أو عن طريق الفيس بوك.
هنيئا لك :( يجب ان لا تقف عند هذه الخاصية من الموقع، أدعوك لاكتشاف كل مواصفاتها الأخرى).

* الخدمة رقم 2 : تصميم لوجو احترافي :

   سأقدم لك برنامج لن يحتاج منك أن تكون خبيرا في الفوتوشوب هذا البرنامج القوي والسهل الاستعمال لتصميم الشعارات(اللوجو) سيساعدك على تصميم شعارات

محترفة بدقائق! استخدم القوالب الجاهزة أو  بتصميم الشعار من البداية من لا شيء.

يأتي البرنامج مع اكثر من 2000 من الأغراض الخاصة بالشعارات.

يمكن للأغراض الخاصة بالشعارات أن يتم تمديدها أو تقليصها لأي حجم.

يمكن للبرنامج أن يصدر الشعارات  المواقع أو للطباعة عالية الجودة محافظا على جودة الجرافيك الأصلية.

يمكنكم استعمال النسخة التجريبية لاكتشافه بواسطة الرابط التالي:

الرابط التالي : LOGO DESIGN SOFTWARE.

* الخدمة رقم 3 : بيع كوبونات الاستضافات والنطاقات :

   سوف تعرض خدمتك بأنك ستوفر كوبونات احد الشركات التي تقدم النطاقات والاستضافات، و للحصول على هده الكوبونات هو الذهاب إلى الموقع التالي:
                                         اضغط هنا

* الخدمة رقم 4 :تعريب أي قالب بلوجر :

   برنامج translate blogger templates : هو برنامج لتعريب القوالب أوتوماتيكيا بدون أي معرفة برمجية سابقة  فقط بمجرد ضغطة زر.
فلست الآن في حاجه إلى تعليم لغة HTML أو لغة CSS لتعريب أي قالب الآن، فقط بخطوة واحدة وفي أقل من نصف دقيقة تستطيع تعريب أي قالب من قوالب بلوجر(blogger templates) هو برنامج بسيط ومصمم خصيصا للمبتدئين وحتى يسهل الطريق للمدونين على تعريب أي قالب يردنه بلا أي تعب أو أي خبرة في هذا المجال وبدون الاعتماد على أحد فقط بضغطة زر.
لتحميل البرنامج برابط مباشر:
                                                                    اضغط هنا

أخطاء يجب ألا ترتكبها على موقع خمسات:

1- عدم الاهتمام بوصف الخدمة بشكل جيد:

   فعدم الاهتمام بوصف الخدمة بشكل جيد أو بدقة فهو حتما سينقص من احتمالية بيع خدمتك، وصف الخدمة مهم جدا لتحقيق مبيعات أفضل، فمن الضروري أن يوضح وصف الخدمة ما ستقدمه بدقة وبعناية، ويجيب على جميع تساؤلات المشتري ليطلب الخدمة المعروضة، كذلك توضيح أي شروط أو تفاصيل عن الخدمة ضمن الوصف سيقلل من سوء التفاهم وأي خلافات قد تحصل مع المشتري لاحقاً، وهدا بطبيعة الحال سيؤثر على مبيعاتك المستقبلية.

2- اختيار صورة غير مناسبة أو سيئة التصميم: 

   فهو لا يقل خطورة عن الوصف، فصورة الخدمة هي أول ما سينظر إليه المشتري المحتمل لخدمتك وكلما كانت الصورة مصممة بعناية وبالمقاس الصحيح كلما كانت فرص بيع الخدمة أفضل، إن كانت الخدمة عن تصميم شعار مثلا فالأفضل استغلال الصورة لعرض أحد الأعمال عوضا عن اختيار صورة عشوائية.

3- تعليم الطلب على أنه منتهي قبل التأكد من رضاء المشتري:

   فمن  الأفضل دائما سؤال المشتري إن كان راضيا عن الخدمة قبل تعليمها مباشرة على أنها منتهية، هذا سيعطي انطباعا أفضل لدى المشتري ويشجعه على التعامل معك بشكل مستمر ويزيد من احتمال كتابة تقييم ايحابي عن الخدمة وتعاملك الراقي معه،  فمن اشترى منك للمرة الأولى دفع مقدما ليتعامل معك، احرص على معاملته بود وتشجيعه على التعامل معك مرات أخرى.

4- عدم التسويق لخدماتك المعروضة بشكل كافي:

   فموقع خمسات يعرض آلاف الخدمات والاحتمالات تقول يوجد مستخدمون آخرون يقدمون نفس الخدمة التي تقدمها، عرض الخدمة بالموقع فقط ليس كافيا دائما لتحقيق مبيعات جيدة، وعادة أولى المبيعات هي الأصعب، كبائع عليك أن تحاول التسويق لخدمتك للشريحة المهتمة بالخدمة التي تقدمها وتبحث عنهم في أماكن أخرى خارج خمسات، إن كان لديك مدونة مثلاً، اعرض خدماتك على زوارك واستفد من الشبكات الاجتماعية حيث يوجد فرصة أكبر أن يشتري أحد زوارك أو متابعيك الخدمات التي تقدمها.

5- حذف الخدمة وإضافتها من جديد أو عرض نفس الخدمة أكثر من مرة:

   هذه أحد الأخطاء الشائعة التي يقع بها البائعين الجدد فأولا هو أمر مخالف لشروط خمسات وقد يؤدي لإيقاف الحساب، ثانيا إعادة عرض نفس الخدمة أكثر من مرة سيؤدي لتشتت عدد المبيعات وتقييمات المستخدمين على خدمتين عوضا عن واحدة وهذا يعني احتمال ظهور  احدى الخدمتين عندما يبحث عنها الزائر من بين آلاف الخدمات الأخرى سيكون أقل مما لو كنت تعرض خدمة واحدة فقط بعدد مبيعات أكثر وتقييمات أكثر.

6- التقصير في التعامل مع المشتري :

   فيجب معاملة مشتري الخدمة معاملة حسنة ، لان البعض تكون له دراية متوسطة بخدمتك، فيجب عليك كبائع النصح للمشتري وسؤاله عن خدمات أخرى يبحث عنها ولم يجدها أو خدمات تقدمها يمكن أن تروقه أو احد أصدقائه.

   وأخيرا أتمنى لك الأفضل و تحقيق أقصى المبيعات، إن كان لك أي سؤال فلا تردد في  إخبارنا في التعاليق، أو التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
المصدر :من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-