آخرالمقالات

كيفية الربح من Aliexpress علي اكبرس

 

كيفية الربح من Aliexpress علي اكبرس

  كثيرا ما تشاهد أشخاص ينشرون روابط لمنتوجات من متاجر صينية مثل علي اكبرس Aliexpress، فتتسائل في دهشة ماذا سوف يستفيدون بنشرهم لهذه الروابط سواءا على مواقع التواصل الاجتماعي أو في أماكن أخرى، لذا في مقالنا هذا ستتعرف على طريقة الربح من علي اكبرس Aliexpress، خطوة بخطوة حتى تحقيق الأرباح، بدون امتلاك أي خبرة.

كيفية الربح من AliExpess:

  يمكنك الترويج للمنتوجات المعروضة على Aliexpress و ربح عمولة على كل مبيعة ناجحة، و هذا ما يسمى بنظام التسويق بالعمولة، أي أنك ستربح نسبة مئوية على كل منتوج تم بيعه من خلالك، فهناك العديد من الشركات التي تعرض عليك بيع المنتجات في المقابل تحصل على عمولة، لكن في مقالنا هذا فأسعلمك كيفية العمل من علي اكبرس Aliexpress دون وسطاء، أي أنك ستعمل مباشرة ببرنامج علي اكبرس للتسويق بالعمولة.

   فعلي اكبرس Aliexpress الغني عن التعريف بطبيعة الحال بمصداقيته يوفر لك برنامج عمولة خاص به و هو برنامج Aliexpress Portals.

كيفية التسجيل في برنامج AliExpress Portals للتسويق بالعمولة:

للتسجيل في AliExpress Portals  قم بالتوجه إليه، و ذلك من خلال إما الضغط على اسم البرنامج الذي وضعت سابقا أو مباشرة كتابته في خانة البحث الخاصة بمتصفحك و الدخول إلى الموقع مباشرة، ستظهر معك واجهة كالصورة أسفله، قم بالضغط على تسجيل Register ، في حالة لم تكن تمتلك حساب على Aliexpress، أما إن كنت تمتلك حساب سابقا فقم بالضغط على تسجيل الدخول، Sing in.

كيفية التسجيل في برنامج AliExpress Portals للتسويق بالعمولة:

بعد الضغط إما على تسجيل الخول أو تسجيل ستنبثق معك واجهة جديدة، و التي ستقوم أما بإدخال الحساب الخاص بك على Aliepress في حالة كنت تمتلك واحدا سابقا، أو ستقوم بإدخال الايميل الخاص بك و كلمة السر في حالة كنت لا تمتلك حسابا سابقا (لا مشكلة في إنشاء حساب جديد إلى جانب الحساب الذي تمتلكه) بعد إدخال المعلومات الخاصة بك قم بالضغط على إنشاء حساب أو تسجيل الدخول، بعدها مباشرة ستظهر معك واجهة أخرى و التي من خلالها ستقوم بملأ مجموعة من المعلومات كما هو موضح في الصورة أسفله:

كيفية التسجيل في برنامج AliExpress Portals للتسويق بالعمولة:

1- الاسم الشخصي الخاص بك.

2-الاسم العائلي.

3- تختار Network.

4- تختار الدولة الخاصة بك.

   و كما تلاحظ فقط شرحت فقط الخانة الخاصة ب Individual لأنك كشخص عادي لا يهمك خانة Company و لا تقم بكتابة أي شيء في الخانة الخاصة بها، فقط قم بملأ المعلومات التي ذكرت أعلاه و قم بالضغط على التالي Next.

   بعد الضغط على التالي ستنبثق معط نافذة جديدة و هي خانة خاصة بالطريقة التي ستستعملها لترويج المنتوجات مثلا الترويج عن طريق صفحة أو مجموعة على الفيسبوك أو على انستغرام أو تلغرام أو تمتلك موقع ستروج من خلاله، و هناك العديد من الطرق بطبيعة الحال لترويج منتجات AliExpress و ربح المال منه.

كيفية التسجيل في برنامج AliExpress Portals للتسويق بالعمولة:

1- على سبيل المثال سنقوم بالترويج عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي نقوم باختيار Social.

2- هذه الخانة لا تظهر إلا عند اختيار القائمة الأولى، وهذه الخانة تحدد فيها طريقة الترويج على سبيل المثال عن طريق مجموعات، أو صفحات...

3- هذه الخانة هي الأخرى أيضا التي لا تظهر إلا عند ملأ الخانة الأولى و الثانية و التي ستقوم فيها باختيار المنصة التي ستروج عليها كفيسبوك أو انستغرام أو تلغرام...

4- تختار اسم المجموعة أو الصفحة حسب وسيلة الترويج التي قمت باختيارها لترويج منتجات Aliexpress و الربح منه.

5- هنا تضع رابط المجموعة أو الصفحة حسب وسيلة الترويج التي قمت باختيارها أو حتى رابط موقعك في حالة قمت باختيار وسيلة الترويج عن طريق الموقع.

6- هنا تضع الدول التي ستقوم باستهدافها لجلب المشترون لمنتجات علي اكبرس التي ستروجها و تربح منها عمولة، و يمكنك اختيار حتى ثلاث دول بحد أقصى.

7- هنا تضع فئة المنتوجات التي ستقوم بترويجها.

8- هنا ستضع ماذا ستضيف لبرنامج Aliexpress Portals أو بالأحرى ما هي الطريقة التي ستروج بها المنتوجات على الشبكة التي قمت باختيارها، شريطة أن يكون هذا باللغة الإنجليزية، يمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل إن لم تكن تتقن اللغة الإنجليزية، و في حالة ما إن كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية فيمكنك الاستعانة بأفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

بعد ملأ كل هذه المعلومات قم بالضغط على التالي، أم في حالة كنت تمتلك أزيد من وسيلة لترويج منتجات علي اكبرس فقم بالضغط على Add more Site.

كيفية الربح من Aliexpress علي اكبرس

بعد ملأ المعلومات السابقة ستظهر معك واجهة كالصورة أعلاه، و هي خاصة بمعلومات الاتصال.

1- إضافة رقم الهاتف و هو اختياري.

2- اختيار وسيلة للتوصل بالرسائل كواتساب أو مسانجر، و هي الأخرى اختيارية.

3- إضافة الاميل الخاص بك و هذا الأخير هو إجباري على عكس رقم الهاتف و التوصل بالرسائل، يجب عليك وضع الايميل الخاص بك.

4- بعد إضافة الايميل الخاص بك قم بالضغط على Seed للتوصل بالرسالة على الايمايل الخاص بك و التي سيكون ضمنه كود ستقوم بإدخاله في هذه الخانة.

بعدها قم بالضغط على التالي ستظهر معك واجهة جديدة بها شروط وأحكام استعمال AliExpress Portals ، قم بقرائتها و بعدها قم بالضغط على موافق.

كيفية التسجيل في برنامج AliExpress Portals للتسويق بالعمولة:

بعد القيام بكل هذا، سينفتح معك الحساب مباشرة، وفي بعض الأحيان قد يحتاج بعض الوقت لكي تتم الموافقة، بعد الموافقة ستظهر معك واجهة خاصة ب AliExpess Portals من أجل الترويج للمنتوجات.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

مباشرة بعد الدخول إلى الموقع تظهر معك الواجهة الرئيسة أعلاه Home و التي من خلالها يمكنك معرفة المال الذي قمت بتحصيلة هذا الشهر و المال الذي قمت بتحصيله خلال الشهر الماضي و كذلك المال الذي يمكنك سحبه، كما يوفر لك إحصائيات عامة حول عدد الضغطات و الطلبات الغير مكتملة و المكتملة.

ملاحظة:البيانات تظهر بعد 24 ساعة، أي أنه في حالة الضغط على الرابط الخاص بك لا يظهر هذا إلا بعد 24 ساعة على الأغلب.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

في هذه الخانة يوجد العروض التي يمكنك ترويجها.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

هذه الخانة هي الأخرى خاصة فقط بالإحصائيات، لكن هذه الإحصائيات مرتبطة بكل طلب أو بكل ضغطة على حدى.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

هذه الخانة من أهم الأمور التي ستحتاجها:

1- تأتي برابط منتج تريد الترويج له و تضعه هنا.

2- تقوم بالضغط عليها.

3- سيظهر معك الرابط الذي يمكنك الترويج من خلاله.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

هذه الخانة الخاصة بالدفع و التي من خلالها ستقوم بإضافة طريقة السحب المناسبة لك، و تسحب أرباحك.

ملاحظة:هناك رسوم من الموقع بقيمة 15 دولار.

شرح واجهة  AliExpess Portals للربح من ترويج منتوجات علي اكبرس:

الخانة الأخيرة هي خاصة بالإعدادات الخاصة بك.

   كان هذا الشرح حول كل ما يتعلق بالتسويق بالعمولة عن طريق الترويج لمنتوجات AliExpress علي اكبرس من خلال برنامج Aliexpress Portals، في حالة واجهت أي مشكل يمكنك التواصل معنا من خلال أزرار التواصل المتواجدة بالأعلى و الأسفل، أو يمكنك طرح أسئلتك في التعليقات.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-