أخرالمقالات

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

    في العديد من الأحيان تريد أن تحمل إحدى الفيديوهات من على الانترنت، لكن تواجه مشكل مع التطبيق أو البرنامج الذي تستعمل سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، لذا في هذه المقال سأعرفك على أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني بالنسبة للحاسوب، و على أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات مجاني للهاتف، و الأهم من ذلك هو أنهم آمنين.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني للحاسوب :

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني للحاسوب

   يعتبر برنامج VDownloader من أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات للحاسوب، و ذلك راجع لعدة أسباب و من أهم هذه الأسباب هو أنه سهل الاستخدام، مجاني، يمكنك مشاهدة الفيديوهات عليه و تحميلها، كما أنه يدعم التحميل من منصات مختلفة على الانترنت، و أيضا هناك سبب يجعله من بين أكثر البرامج تحميلا في هذا المجال، و هذا السبب هو أنه يسمح لك بتنزيل إلى ما يصل إلى 10 فيديوهات في آن واحد.

   كما أنه يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية، و يمكنك أيضا من تحميل الفيديوهات ذات الجودة المرتفعة مثل 4k و 8k، و بطبيعة الحال دعنا لا ننسى أنه مجاني و لا يتوفر على إعلانات مزعجة كالمنبثقة، و يوجد منه بطبيعة الحال نسخة مدفوعة VDownloader Plus للاستفادة من كافة مميزاته.

   ميزة أخرى يمكنك الاستفادة منها عليه، و هي ميزة تحميل جزء من الفيديو فقط و ليس كاملا، و هذا الجزء تكون قد حددته سابقا، و أيضا بالنسبة لتحميله قم بتحميله من مصدره، و بطبيعة الحال فرابطه وضعته لك بالأعلى و سأضعه لك كذلك بعد الفقرة التالية، و سيحولك مباشرة إلى الموقع الخاص بهم دون أي اختصار للروابط، بل بطريقة مباشرة، و لا تنسى أيضا أنه يوفر لك التحميل من مختلف المواقع، فيسبوك، يوتيوب... لذا لم نذكره بأنه أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني للحاسوب بشكل عشوائي، بل لكفاءته.

رابط تحميل برنامج VDownloader.
يمكنك أيضا الاطلاع على المقال الذي نشرناه سابقا و الذي سيمكنك من تحميل الفيديوهات من أي منصة بدون تطبيقات بطريقة سهلة.

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات مجاني للهاتف :أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات مجاني للهاتف

   على عكس برامج  تنزيل فيديوهات للحاسوب التي نجد صعوبة لإيجادها، بالنسبة للهاتف فيوجد ما لا يحصى من تطبيقات تنزيل الفيديوهات، لكن ما لا يعرفه أغلب الأشخاص بأن بالرغم من كثرتها و و أنها مجانية إلى أن منها ما يسبب مشاكل للهاتف كأن يصبح الهاتف لا يستجيب، لأن أغلبها بها مجموعة من المخاطر، لذا قد تلاحظ بأن غالبيتها يكون محظورا من على المتاجر الكبرى كجوجل بلاي... و ذلك راجع لأن تحميل الفيديوهات غير مشروع، لذا يستغلون هذا الأمر بأنهم لا يخضعون لأي رقابة و يستعملون مجموعة من التحايل، كالتجسس و بيع معلوماتك، و إن كنت متابعا للأخبار التقنية فإن العملاق Snaptube متهم بهذا، ففي حالة كنت تستعمله فلا تتردد من حذفه من هاتفك.

   بالنسبة للتطبيق الذي أنصح به هو تطبيق TubeMate و سبب ذكري له ليس بسبب عدد الأشخاص الذين يستعملونه، بل عن تجربة شخصية دامت معه أزيد من خمس سنوات ولم أواجه معه أية مشكلة، و خلال هذه المدة قمت بتجريب العديد من التطبيقات الأخرى التي تفي بنفس الغرض، و التي كلها بدون استثناء قمت بحذفها بعد مدة قصيرة، بعد أن أكتشفت بها بعض المشاكل، و يوجد منها من حذفتها بعد دقيقة من تحميلها، و من خلال هذه الفقرة أقدم لك نصيحة يجب أن تعمل بها، و هي بعد أن تحمل أي تطبيق أنظر إلى الصلاحيات التي يطلبها.

  و أغلب الأشخاص لا يقومون برؤية الصلاحيات التي يطلبها كل تطبيق، و هم نفس الأشخاص الذين بعد مدة يصبحون يفتشون عن حلول للمشاكل التي تظهر على هواتفهم، لذا قم بالحرص أنت على هذا الأمر، فعلى سبيل المثال تطبيق لتحميل الفيديوهات ما حاجته للكاميرا أو الميكروفون، ليس بحاجة لهما إذن هو تطبيق تجسس قم بإزالته في اللحظة نفسها.

   في حالة كانت لديك أي أسئلة أو للقيام بإعلان على موقعنا يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة : اتصل بنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -