آخرالمقالات

أفضل المواقع للتعديل على الصور اونلاين


أفضل المواقع للتعديل على الصور اونلاين

   في العديد من المرات تحتاج إلى التعديل على صورك، و لفعل هذا ينبغي عليك تحميل عدد كبير من التطبيقات، لأن كل تطبيق يقوم بوظيفة معينة، إذن فالأمر يحتاج منك مساحة تخزينية كبيرة و هذا مشكل كبير، لأن نادرا ما نستعمل تطبيقات التعديل على الصور الخاصة بنا، لذا في مقالنا هذا ستتعرف على أفضل المواقع للتعديل على الصور أونلاين.

حذف الخلفية أونلاين:

حذف الخلفية أونلاين

   من الأشياء التي تزعجنا عند أخد صورة ما هي الخلفية، و لكن بفضل الذكاء الاصطناعي هذا لن يشكل لك مشكلا بعد الآن، كل ما عليك فعلى هو التوجه إلى الموضوع الذي نشرناه سابقا حول أفضل طريقة لإزالة الخلفية بطريقة احترافية، هنالك شرحنا موقع سهل الاستخدام.

تشويه جزء من الصورة:

تشويه جزء من الصورة


   أما في حالة كنت تريد عدم عرض جزء من تلك الصورة فموقع Redacted هو أفضل خيار بالنسبة لك، سهل الاستخدام، ذو واجهة بسيطة، لا يستنزف الأنترنت، بعد الدخول إليه قم باختيار الصورة التي تريد التشويه عليها،بعدها قم بالضغط على المكان الذي تريد تطبيق التشويه عليه في الصورة، ستظهر معك قائمة بالجانب بها مجموعة من الإعدادات، كشكل التشويه، و نوعه (أسود، ضباب مربع، ضباب عادي) و خاصية لحذف التشويه، كما يمكنك التحكم في حجم التشويه من خلال الصورة.

تصغير حجم الصورة:

   أما إن كنت بحاجة إلى تقليص حجم الصورة دون فقدان جودة الصورة، فموقع Squoosh يوفر لك هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي تريد تصغيرها و ستظهر لك بعض الإعدادات للتحكم في حجم الصورة.

تلوين صورة قديمة:

تلوين صورة قديمة

   في حالة ما كنت تمتلك صورة قديمة بالأبيض و الأسود، أو ذات ألوان باهتة و غير واضحة، فموقع Colorize جاء لك بالحل المثالي لتلوين الصور القديمة، اعتمادا على الذكاء الاصطناعي سيوفر لك خاصية تلوين الصور الباهتة و الغير واضحة، بطبيعة الحال الأمر في غاية السهولة، فقط قم بتحديد الصورة المراد تلوينها، و الباقي سيتكفل به الموقع بشكل أوتوماتيكي.

رفع جودة الصورة:

رفع جودة الصورة:

   أما في حالة ما إن كنت تملك صورة ذات جودة منخفضة، فموقع Letsenhance سيقوم برفع جودة الصورة بشكل أوتوماتيكي، لكن عكس المواقع السابقة التي قمت بشرحها والتي تخض حذف خلفية الصورة و تشويه الصورة و تصغير الصورة و تلوين الصورة القديمة، فهذا الموقع يتطلب منك تسجيل الدخول، لذا يتوجب عليك التسجيل به، بطبيعة الحال هي خطوات سهلة و لا تحتاج أي شرح منفصل.

إزالة عنصر من الصورة:

   و أخيرا وليس آخرا في حالة كانت لديك صورة و لكن بها شيء لا يعجبك فيها و تريد حذفه، فموقع Deepangel يوفر لك الذكاء الاصطناعي لحذف أي شيء لا يعجبك في الصورة، فقط قم باختيار الصورة من جهازك، وقم باختيار نوع الشيء الذي تريد إزالته من الصورة، و سيتكفل الموقع بالباقي.

   كانت هذه المقالة حول مواقع للتعديل اونلاين، أما في حالة كنت مصمم، فوفرنا لك أفضل المواقع للمصممين، أما إن كان لديك شغف المطالعة و معرفة معلومات في مختلف المجالات فننصحك بزيارة عشرة مواقع لن تندم على زيارتها لأنها حتما  ستفيدك في حياتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-