آخرالمقالات

اليك عشرة مواقع لن تندم على زيارتها لأنها حتما ستفيدك في حياتك

  
عشرة مواقع لن تندم على زيارتها لأنها حتما ستفيدك في حياتك

 إن المواقع كثيرة ومتنوعة وتختلف أهدافها وخصائصها من موقع إلى آخرلهذا في هذا المقال سأقترح عليك عشرة مواقع ستفيدك وتزيل عنك الملل والاكتئاب.

الموقع الأول: موقع Radio Rarden :

   إن كنت تريد إكتشاف ما يجوب في إذاعات الراديو في كل أنحاء العالم فخيارك الأول هو هذا الموقع، الذي سيلبي رغبتك في الاستماع إلى جميع الإذاعات.


الموقع الثاني: Webky Robinli us:


  الكل منا يستعمل الانترنت، و لتصفح  المواقع حتما تستعمل  متصفحا (على سبيل المثال جوجل كروم، موزيلا...)  ولكن هل تساءلت يوما عن ما هي المعلومات التي يعرفها عنك متصفحك لذا وفرت لك هذا الموقع ليجيبك عن أسئلتك بصدد هذا الموضوع.


الموقع الثالث: موقع My car Makes noise:


   إن كنت تمتلك سيارة فيجب عليك أن تضع هذا الموقع في ضمن المواقع المفضلة لديك ففي حالة ما استيقظت يوما وشغَّلت سيارتك وسمعت صوتا غريبا، فلن تحتاج للذهاب إلى الميكانيكي لمعرفة مصدر المشكلة، فقط توجه إلى الموقع وحدد مصدر الصوت وهو سيخبرك بالمشكله أين تقع.
 

الموقع الرابع: موقع Outrider:

   هذا الموقع غريب بعض الشيء، ولكن إن كنت تهوى المغامرات وينتابك الفضول، فقم بالدخول إلى هذا الموقع فهو يبين لك ما إذا نزلت قنبلة نووية على مدينتك كيف سيكون تأثيرها على المدينة كلها و إلى أي حد يمكنها أن تصل.


الموقع الخامس: موقع Stars Chrome Expriments :


      وبما أننا وفرنا لهوات المغامرات موقع فلن ننسى هواة العلوم والطبيعة، فهذا الموقع الرائع يوفر لك جولة في الكون المرئي لتتعرف  على كل ما يحوم حولك.


الموقع السادس: موقع Eat This Much:


   كما نعلم جميعاً فإن التغذية لها دور كبير وأساسي في حياتنا، وكما أنها يمكنها أن توفر لنا الحياة فيمكنها إنهائها أيضا لذا أحسن اختيارك لنظامك الغذائي، وهنا تكمن وظيفة هذا الموقع الذي يحدد لك نظامك الغذائي و على حسب ما تحب وميزانيتك والتوقيت و السعرات الحرارية....


الموقع السابع: موقع Localingual:


   تتعدد لغات العالم وتختلف معها لهجاته، حيث في أغلب الأحيان تجد في دولة واحدة لا يتعدى سكانها أربعون مليون نسمة وعدد اللهجات المتواجدة فيها أزيد من خمسة لهجات، لذا هذا الموقع يوفر لك الاستماع إلى لهجات كل دولة، ما عليك إلا الدخول إلى الموقع واختيار الدولة، واستمع إلى لهجاتها.


الموقع الثامن:موقع CringendbM:


   في العديد من الأحيان تريد أن تشاهد فيلما مع عائلتك ولكن لا تعلم إن كان سيلائمك و لن يسبب لك الإحراج عن طريق ظهور لقطات مخلة للأدب و غير ملائمه لا لك أنت ولا لعائلتك، و لكن بفضل هذا الموقع لن تعاني من هذا المشكل ثانية، حيث بمجرد أن تدخل إسم الفيلم أو السلسلة في الخانة المخصصة للبحث (يجب أن يكون أنتج ما بعد سنة 1995) سيخبرك ما إذا كان بإمكانك مشاهدته مع عائلتك أو الأطفال الصغار.


الموقع التاسع:موقع Passpotindex:


   لن أحدد فئة معينة لهذا الموقع، فمن منا لا يحب السفر حول العالم، و الأسباب تختلف بطبيعة الحال، ولكن الأهم هو أن هذا الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من جوازات السفر فقط إضغط على أي جواز و ستعرف كم دولة يخول لك أن تذهب إليها سواء عن طريق الفيزا او بدونها.


الموقع العاشر: موقع Sleepti:


   وفي ختام مقالنا نختم بأفضل المواقع التي قد يجتاحها كل شخص كيفما كان، لأن هذا الموقع اختصاصه هو أن يحدد لك الوقت الذي يجب ان تنام فيه لأجل أن تستيقظ في الوقت المناسب، فقد أدخل الوقت الذي تريد أن تستيقظ فيه، وسيحدد لك الوقت الملائم من أجل النوم، و بعد استعماله ستلاحظ الفرق الكبير حيث أنك ستستيقظ بكل راحة ونشاط وحيوية وبدون تعب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-