آخرالمقالات

أفضل و أسهل طريقة للحصول على كوبونات ( تخفيضات ) لأي موقع

 

أفضل و أسهل طريقة للحصول على كوبونات ( تخفيضات ) لأي موقع

   في العديد من المرات تقتني منتوج أو خدمة ما، بثمن معين، ثم تتفاجأ بأن شخصا آخر اقتنى نفس المنتوج أو الخدمة بثمن أقل، فتتساءل كيف حصل هذا، و ببساطة هذا التخفيض حصل عليه عن طريق الكود Coupon، لذا في هذا المقال سنتعرف ما معنى coupon Code ؟ و كيفية الحصول عليه ؟

ما معنى coupon Code :

   معنى coupon code في مجال التسويق هو عبارة عن قسيمة تحمل رمز تستخدمه فينخفض ثمن المنتوج أو الخدمة، تقدمها الشركات بطرق قانونية من أجل الترويج لمنتوجاتها و خدماتها، و تحفيز الزبناء على الشراء.  

طرق الحصول على كوبونات :

   هناك العديد من الطرق للحصول على coupon code و من أشهر هذه الطرق هي التوصل بها عن طريق النشرات الإخبارية عبر البريد الالكتروني، أو منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق الموقع نفسه، أو عن طريق المواقع المختصة في نشر الكوبونات.
   لكن في هذا المقال سأعرفك على أسهل طريقة للحصول عليه، و هي عن طريق تحميل إضافة Honey Gold و كملاحظة فقط فالإضافات تعمل فقط على الحاسوب و لشغليها على الهاتف يمكنك الرجوع إلى مقالنا السابق تشغيل إضافات جوجل كروم على الهاتف.
أفضل و أسهل طريقة للحصول على كوبونات ( تخفيضات ) لأي موقع

   طريقة عمل الإضافة سهلة جدا، بعد تحميلها قم بإنشاء الحساب و ستظهر معك في خانة الإضافات، و في كل موقع يوفر الكوبونات، ستظهر معك هذه الكوبونات بطريقة آلية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-