آخرالمقالات

أسهل طريقة للحصول على رمز Puk لبطاقة اتصلات المغرب Maroc Telecom دون الذهاب إلى الوكالة

أسهل طريقة للحصول على رمز Puk لبطاقة اتصلات المغرب Maroc Telecom  دون الذهاب إلى الوكالة

    من أسود المشاكل التي قد تواجهك عند استعمال الهاتف هي أن يطلب منك رمز Puk، و أغلب الأشخاص لا تحتفظ به و لا تهتم به، و على الأغلب أنت واحد من هؤلاء، لكن من خلال هذا المقال لن تواجه هذا المشكل بعد الآن، فقط ولكي لا تصاب بالإحباط عند نهاية هذا المقال فدعني أعرفك على الشرط الوحيد و المهم للاستفادة من هذه الطريقة، فيجب عليك التوفر على واتساب على الرقم التي تريد له Code Puk.

كيفية الحصول على Code Puk لبطاقة اتصالات المغرب دون الذهاب إلى الوكالة: 

   أولا ما يجب عليك فعله عند مواجهة هذا المشكل هو أن لا تقوم بكتابة أرقام عشوائية عن طريق التخمين لأن هذا التخمين قد يؤدي بك إلى غلق البطاقة و بالتالي ستكون مضطرا إلى الذهاب إلى الوكالة و إن لم تكن تمتلك العقد فسيكون من الصعب جدا ارجاع رقم هاتفك.
   الأمر الثاني الذي يجب عليك فعله بعد الوقوع في هذا المشكل هو أن تقوم بإزالتها من الهاتف و تتصل بالأنترنت من خلال شبكة واي فاي أو عن طريق بطاقة بها انترنت أخرى، و تقوم بالدخول إلى ال واتساب الخاص بهذا الرقم، فإن لم تكن تتوفر على حساب واتساب بهذا الرقم فلا تفكر في هذه الطريقة لاسترجاع Code Puk و هذا ما أخبرتك به في أول المقال.
   بعد القيام بكل هذا قم بإدخال الرقم التالي إلى جهات الاتصال الخاص بك: 
06-68-00-05-55
   بعد القيام بهذا قم بالدخول لإرسال لهم رسالة ولا يهم محتوى الرسالة يمكنك إرسال فقط نقطة و سيجيبك الرد الآلي في ثواني معدودة و الذي سيطلب اختيار اللغة التي تريد استعمالها للتواصل مع هذا الروبوت، هل هي الفرنسية و ذلك من خلال كتابة رقم 1 في رسالة أو العربية و ذلك من خلال إرسال رقم 2.
   مباشرة بعد ذلك ستصلك قائمة مكونة من خمسة أشياء و يمكنك اكتشافها سأقتصر فقط على ذكر رقم 4 و هو المهم بالنسبة لنا، ستقوم بكتابة هذا الأخير ( رقم 4) و ترسله في رسالة و مباشرة ستصلك رسالة بها الكود بوك Puk لشريحة الاتصال الخاصة بك لاتصالات المغرب، و يمكنك الآن إرجاع الشريحة للهاتف و إدخال الكود الخاص بها.
كيفية الحصول على Code Puk لبطاقة اتصالات المغرب دون الذهاب إلى الوكالة:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-