آخرالمقالات

كيفية منع الإعلانات من الظهور على المتصفح

 

كيفية منع الإعلانات من الظهور على المتصفح
   من أبرز المشاكل التي يواجها متصفحي الانترنت و بمن فيهم أنت هو الإعلانات، و هنا لا أتحدث عن الإعلانات العادية كالتي تظهر لك في هذا الموقع الآن، بل أتحدث عن الإعلانات المزعجة المسماة باالمنبثقة و غيرها من الإعلانات الأخرى التي تظهر عند تصفح بعض المواقع خصوصا مواقع التحميل، لكن من خلال هذا المقال فانسى ذلك، فستتخلص من جميع أنواع الإعلانات. 

كيفية منع الإعلانات من الظهور على المتصفح:

   قبل الشرح دعني أقدم لك بعض التوجيهات و التوضيحات، أولا فالأمر في غاية البساطة فالأمر لا يتطلب إلى تحميل أي برامج، كل ما في الأمر هو أنك ستحتاج إلى تثبيت إضافة، يبدوا أنك انزعجت عندما أخبرتك بأن الأمر يتطلب إضافة لأنك تعلم أن لاستعمال الإضافة يجب التوفر على حاسوب و أنت تريد تشغيل الطريقة على هاتفك، فلا تنزعج ففي مقال سابق ذكرنا كيفية تشغيل إضافات كروم على الهاتف و للذهاب إلى هذا الموضوع قم بالضغط عليه من هنا.
   بعدما وجدنا لك الحل فالآن أريد أن أنبهك على أمر ثاني و هو أريد منك أن لا تقوم بتشغيل هذه الإضافة على جميع المواقع بل فقط على المواقع المزعجة لأن يوجد مواقع لا تشتغل إن كنت تشتغل بمانع الإعلانات.
   و لتثبيت الإضافة فالأمر في غاية السهولة كل ما في الأمر هو أنك ستتوجه إلى هذا الرابط من هنا، و تقم بتحميلها و ستظهر معك المكان المخصص للإضافات و تقوم بتشغيلها بطريقة سهلة، و الآن قمت بمنع ظهور الإعلانات على متصفحك.
كيفية منع الإعلانات من الظهور على المتصفح


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-