آخرالمقالات

طريقة استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة

 

طريقة استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة

   كم هو من المزعج أن تفقد أرقام الهواتف الخاصة بك، و من الأسباب التي قد تجعلك تفقدهم هو فرمطة الجهاز، أو فقدان هاتفك، قد تكون استغربت الآن عندما ذكرت لك فقدان الهاتف، فأنت تتساءل الآن هل حقا يمكن استرجاع جهات الاتصال و قد فقدت الهاتف، فدعني أطمئنك و أخبرك بأن هذا ممكن.

   لكن هذا الممكن بشروط، فلكي تستفيد من استرجاع أرقام الهواتف، هناك شرطين أساسين، و الشرطين الأساسيين هما: أولا يجب أن يكون الرقم الذي أنت مسجل عليه  الأرقام مرتبط بحساب فيسبوك، أما الشرط الثاني هو أنه يجب أن يكون هذا الرقم مرتبط بحساب فيسبوك واحد على الأكثر ،فإن كان هذا الرقم مرتبط بأزيد من حساب فمن غير الممكن استرجاع جهات الاتصال المحذوفة.

طريقة استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة:

أولا أريد أن أشير لأمرين و هما: الأمر الأول هو من الممكن أن تظهر الأرقام غير منظمة في حالة كان حسابك باللغة العربية، لذا من الأفضل تغييره إلى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.
   أما الأمر الثاني هو أن هذه الطريقة ستظهر لك جميع الأرقام المحذوفة من هاتفك، لكن لا يمكنك استرجاعهم بضغطة زر بل عليك نقل كل رقم على حدى إلى هاتفك، و كنصيحة أنصحك بعوض أن تبدأ مباشرة في تسجيل الأرقام على هاتفك، قم بكتابتهم في ورقة و عند الانتهاء قم بتسجيلهم,
كل ما عليك فعله لاسترجاع أرقام الهاتف المحذوفة هو التوجه إلى الرابط التالي على فيسبوك:


 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-