آخرالمقالات

كيفية إزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك بضغطة واحدة

 

كيفية أزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك بضغطة واحدة
 
   كم من طريقة قمت بتجريبها لإزالة جميع أصدقائك من فيسبوك، هناك الطريقة التقليدية بطبيعة الحال و هي إزالة كل صديق على حدى، و لكن هذا الأمر يتطلب ساعات و ربما أيام، لأن بعض الأشخاص لديهم الحد الأقصى من الأصدقاء على فيسبوك وهو خمسة آلاف صديق، وهو رقم كبير بطبيعة الحال لإزالة كل صديق و تكرر العملية لخمسة آلاف مرة، لذا أخضرت لك طريقة ستعفيك من كل هذا الجهد، و ستزيل كافة أصدقائك من على فيسبوك بسهولة و سلاسة.

   في بداية الأمر وفقط لكي أطمئنك فكل ما سيأتي في هذا الشرح فهو لن يحتاج منك أي تسجيل دخول لأي موقع ،فقط عبارة عن إضافة ستقوم بإضافتها إلى متصفحك، و ذكرت هذا لأن أغلب من يقدم هذه الخدمة أو يقوم بشرحها يطلب منك رقم الهاتف و كلمة السر، و بعد مدة تجد أن حسابك تمت سرقته، لذا و جب تبيين الأمر لك قبل أن نقوم بشرح لك كيفية إزالة كل أصدقائك على الفيسبوك بضغطة واحدة.


   الأمر الثاني الذي أريد أن أطرحه هو أنك قد تكون لاحظت في الأعلى بأنك ستحتاج إلى تثبيت إضافة على متصفحك، إذن فالأمر يتطلب حاسوب، و حتى إن لم تكن تمتلك حاسوب فقط وفرت لك الحل الأمثل لتستعمل الطريقة على الهاتف بدون الحاجة إلى حاسوب لإزالة جميع الأصدقاء على فيسبوك.

شرح طريقة إزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك عن طريق الحاسوب:

     أولا ستقوم بالذهاب إلى متصفح جوجل كروم أو أي متصفح تعمل به شريطة أن يكون يقبل تحميل الإضافات، و كتابة في خانة البحث Chrome web store و الدخول إلى المتجر و كتابة في خانة البحث multiple tools for facebook، أو يمكنك فقط الضغط على إسم الإضافة وسيتم توجيهك مباشرة إلى الإضافة في سوق كروم للأضافات.
كيفية أزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك بضغطة واحدة

   تقوم بتحميل الإضافة الموضحة في الصورة أعلاه من خلال الضغط على (Ajouter l'extension).
   بعدما  تقوم بتتبيث الإضافة تقوم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية على الفيسبوك بعد فتح حسابك بطبيعة الحال، ستظهر لك الإضافة في الأعلى تقوم بالضغط عليها.
تقوم بتحميل الإضافة الموضحة في الصورة أعلاه من خلال الضغط على (Ajouter l'extension).    بعدما  تقوم بتتبيث الإضافة تقوم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية على الفيسبوك بعد فتح حسابك بطبيعة الحال، ستظهر لك الإضافة في الأعلى تقوم بالضغط عليها.

 بعدها ستقوم بالضغط على الأيقونة كما هو موضح في الصورة أعلاه، ستنبثق لك نافذة جديدة.
كيفية أزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك بضغطة واحدة

ستظهر لك واجهة على الشكل أعلاه تقوم بالضغط على Tools ، ثم Friends remover.
 ستظهر لك قائمة الأصدقاء لديك قم بتحديد الكل تم قم بتحديد التالي لإزالة كافة الأصدقاء، بعدها قم بالضغط على bye bye، ثم موافق و هنيئا لك إزالة كاقة الأصدقاء على فيسبوك.
كيفية أزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك بضغطة واحدة


شرح طريقة إزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك عن طريق الهاتف:

    الطريقة لا تحتاج أي شرح مفصل يمكنك فقط تثبيت متصفح kiwi، و تطبيق ما جاء في شرح طريقة إزالة جميع الأصدقاء من فيسبوك عن طريق الحاسوب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-