آخرالمقالات

كيفية مشاهدة المباريات المباشرة عن طريق عرض نجمة 6*

كيفية مشاهدة المباريات المباشرة عن طريق عرض نجمة 6*

   من أكثر العروض طلبا في المغرب هو عرض *6 الذي يتيح لك أنترنت غير مجاني طيلة الشهر لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك و واتساب... و لكن هناك مشكل يواجه العديد من الأشخاص خاصة محبي كرة القدم، هو مشاهدة المباريات من المواقع التي تنشر المباريات مباشرة و بجودة عالية، لذا وفرت لك الحل المثالي لمشاهدة المباريات المباشرة.

كيفية البحث عن المباريات المباشرة:

   في هذه المرحلة يجب عليك التوفر على أنترنت لتصفح المواقع، لن تحتاج إلى أنترنت كثيرة فقط كَمّيَّة قليلة من أجل إيجاد الفيديو المباشر (قد يكون فلم، أو مبارة، أو قناة تلفزية...) إن كنت تعلم الموقع الناقل هذا جيد، و حتى إن لم تكن تعلمه فسأوفر لك افضل مواقع لمشاهدة المباريات المباشرة.
   يوجد بطبيعة الحال العديد من المواقع التي تنقل المباريات و لكن سأقتصر على ذكر ثلاثة، لأنهم أفضل المواقع لمشاهدة المباريات المباشرة من وجهة نظري، و هم:
kora online
Kora live
Koora 4 you

كيفية مشاهدة المباريات المباشرة ب *6:

   بعد ذكر أفضل المواقع لمشاهدة المباريات المباشرة يأتي الدور على كيفية مشاهدتها بعرض نجمة 6، أولا سنحتاج تطبيق Web Video Caster، و هو أهم خطوة في شرحنا هذا، بعد تحميله بطبيعة الحال ستقوم بالدخول إليه و البحث عن الموقع الذي يعرض البث المباشر.
   بعد إيجاد المبارة التي تريد مشاهدتها تقوم بالدخول إليها كأنك تريد مشادتها، ستظهر لك أيقونة صفراء صغيرة بالأعلى كما هو واضح في الصورة أسفله:
كيفية مشاهدة المباريات المباشرة عن طريق عرض نجمة 6*

تقول بالضغط على الأيقونة الصفراء، ستظهر معك واجهة أخرى فيها مجموعة من الروابط، تقوم باختيار الرابط الذي ينتهي ب mpd:
كيفية مشاهدة المباريات المباشرة عن طريق عرض نجمة 6*

بعد إيجاد الرابط تقوم بنسخه و الذهاب ألى تطبيق URL video Player، في الواجهة الرئيسة ستجد علامة + التي تدل على إضافة، ستظهر لك واجهة جديدة تتكون من مجموعة من الخانات:
كيفية مشاهدة المباريات المباشرة عن طريق عرض نجمة 6*
في الخانة الأولى قم بكتابة أي شيء لا يهم ماذا تكتب، في الخانة الثانية قم بلصق الرابط الذي أتيت به من التطبيق الأول، بعدها قم بالضغط على حفظ، و مبروك عليك تشغيل المباريات بعرض نجمة 6.

   في حالة تعذر عليك فهم أي خطوة، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي، أو الاتصال بنا:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-