آخرالمقالات

كيفية حذف جميع مجموعات الفيسبوك بضغطة واحدة


   كم هو من المزعج عندما تريد تصفح الفيسبوك و لكن  تتفاجئ بمنشورات أقل ما يقال عنها أنها تافهة، و عند البحث عن مصدرها تجد أنك عضو بمجموعات لا تعرف كيف دخلت لها، أو أنك فقط تريد إزالة عضويتك من أغلب المجموعات على الفيسبوك التي لا تفيدك بشيء في حياتك، لكن هذا المشكل سيتلاشى بمجرد إتمام هذا المقال و تطبيق ما جاء به.


   في بداية الأمر وفقط لكي أطمئنك فكل ما سيأتي في هذا الشرح فهو لن يحتاج منك أي تسجيل دخول لأي موقع فقط عبارة عن إضافة ستقوم بإضافتها إلى متصفحك، و ذكرت هذا لأن أغلب من يقدم هذه الخدمة أو يقوم بشرحها يطلب منك رقم الهاتف و كلمة السر، و بعد مدة تجد أن حسابك تمت سرقته، لذا و جب تبيين الأمر لك قبل أن نقوم بشرح لك كيفية إزالة كل المجموعات التي أنت عضو فيها على الفيسبوك بضغطة واحدة.

   أولا ستقوم بالذهاب إلى متصفح جوجل كروم و كتابة في خانة البحث Chrome web store و الدخول إلى المتجر و كتابة في خانة البحث multiple tools for facebook، أو يمكنك فقط الضغط على إسم الإضافة وسيتم توجيهك مباشرة إلى الإضافة في سوق كروم للأضافات.
   تقوم بتحميل الإضافة الموضحة في الصورة أعلاه من خلال الضغط على (Ajouter l'extension).
   بعدما  تقوم بتتبيث الإضافة تقوم بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية على الفيسبوك بعد فتح حسابك بطبيعة الحال، ستظهر لك الإضافة في الأعلى تقوم بالضغط عليها.
   بعدها ستقوم بالضغط على الأيقونة كما هو موضح في الصورة أعلاه، ستنبثق لك نافذة جديدة.
   ستظهر لك واجهة على الشكل أعلاه تقوم بالضغط على Tools ، ثم groubes scanner.
   بعدها سيظهر لك الاي دي الخاص بك(ID) تقوم بالضغط على search.
   بعد القيام بكل هذا تأتي المرحلة الأخيرة من إزالة جميع مجموعات الفيسبوك، يمكنك تحديد جميع المجموعات المتواجدة على حسابك، ويمكنك إزالة فقط بعضها كما هو مشروح في الصورة أعلاه.
يمكنك أيضا استعمال الطريقة على الهاتف من خلال تحميل متصفح kiwi
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-