آخرالمقالات

طريقة إزالة كل الأشخاص الذين تتابعهم على الأنستغرام دفعة واحدة بدون عناء


   يعتبر الأستغرام من أفضل وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن في بعض الأحيان تواجه فيه مجموعة من المشاكل ، ولعل من أبرزها كثرة الأشخاص الذي تجد نفسك تتابعهم رغم أنك لم تقوم بمتابعتهم بنفسك ، ما يجعل حسابك في حاله فوضى أشخاص من جميع بقاع العالم في حسابك و أنت لا تعرفهم صور غير ملائمة ... ولكن هذا ليس بالمشكل العويص بالنسبة إليك ، المشكل يكمن في طريقة ازالتهم بصفة نهائية ، هل ستقوم بإزالة كل شخص على حدى ؟ وهذا أمر يستدعي منك وقتا وجهدا كبيرين، ففي بعض الأحيان قد يصل عدد الأشخاص إلى ما يزيد عن خمسة آلاف كما قد جرى معي .

   ما هو السبب الذي يؤدي إلى كثرة الأشخاص الذين تتابعهم على الأنستغرام بالرغم أنك لم تقم بمتابعتهم ؟

   ولكن قبل ان نتطرق الى  الحل اليك السبب الذي يؤدي الى هذا المشكل، فالسبب يكمن في التطبيقات او المواقع التي تتسجل فيها لكي تحصل على متابعين أو على اعجابات ، فهي حقا تمدك بذلك ، ولكن في نفس الوقت تستغل حسابك للاعجاب ومتابعة الحسابات الأخرى أوتوماتيكيا .
    بعدما تعرفنا على المشكل و السبب الذي ادى اليه ‘ ننتقل الآن الى الحل :
1- ولكن قبل الشروع في تطبيق الحل اذهب الى حسابك وقم بتغيير كلمه المرور  لكي لا يتكرر الأمر مجددا ومن الأفضل جعلها طويلة و تحتوي على حروف صغيرة وكبيرة ، وأرقام ورموز لكي لا تجعلها سهلة التخمين .
2- حمل البرنامج الذي سأضع لك رابطه اسفل التدوينة ، و بعد تحميله ستظهر لك واجهة  كالتي أسفله، قم بادخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور .
3- بعد التسجيل في البرنامج ستظهر لك واجهة يوجد فيها جميع الأشخاص الذين تتابعهم ‘ ستختار من القائمة العلوية خيار option  ثم تختار select all، بعدها اضغط على خيار unfollow، سيسألك ان كنت متيقنا من ازالة هذا العدد من الأشخاص، ستختار نعم تن كنت ترعب في ذلك، و هنيئا لك لقد تم إزالة جميع الأشخاص الذين يتابعونك بضغطة واحدة .

كذلك البرنامج متوفر فيه مجموعة من الأمور الأخرى كعمل بلوك للأشخاص الذين يتابعونك، أو حتى اللايكات .
   إن واجهتك أي مشكلة لا تتردد في إخبارنا بها من خلال التعليقات ، أو من خلال صفحة اتصل بنا .
   رابط تحميل البرنامج : Cleaner
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-